أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة بدأت في وضع خطة جديدة من أجل اقتناص النجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال الصيف المقبل.

وأصبح مارتينيز البالغ من العمر 22 عاما، واحدًا من أهم أهداف البلوغرانا في موسم الإنتقالات المقبل، بعد المستوى اللافت الذي يقدمه اللاعب مع النيراتزوري خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة لمطالبة الإدارة بضمه إلى الفريق في أسرع وقت ممكن.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أفادت أن إدارة النادي الكتالوني ستحاول استغلال ورقة النجم التشيلي آرتورو فيدال من أجل إقناع إنتر بالتخلي عن خدمات مارتينيز.

ويعد المحارب التشيلي من أبرز الأسماء التي يرغب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، في التعاقد معها من أجل تعزيز خط وسط فريقه في شهر يناير المقبل.

وقالت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستلجأ لعرض صفقة تبادلية تقضي بإنضمام فيدال إلى صفوف النيراتزوري، على أن ينتقل لاوتارو مارتينيز إلى قلعة كامب نو بنهاية الموسم الجاري.

وسجل مارتينيز 8 أهداف خلال 14 مباراة في الدوري الإيطالي منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى تسجيله 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق ضم نجم نابولي

ميسي يعبر عن حزنه بسبب احتلال ساديو ماني المركز الرابع في قائمة الكرة الذهبية