أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أشار تقرير صحفي إسباني إلى خيبة الأمل الكبيرة لنادي ريال مدريد، بعد إعلان الترتيب النهائي لقائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلةفرانس فوتبول، والتي توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة مساء أمس في العاصمة الفرنسية باريس.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية سلطت الضوء على غياب لاعبي الميرنغي عن قائمة الـ10 الأوائل في ترتيب قائمة اللاعبين المرشحين للجائزة وفقًا لعدد الأصوات التي حصلوا عليها.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن نجوم النادي الملكي قد غابوا عن المراكز الـ10 الأولى لأول مرة منذ 14 عامًا، وذلك بسبب النتائج السيئة والأداء المتواضع للفريق خلال الموسم الماضي.

واحتل النجم البلجيكي إيدين هازارد المركز الـ13، وهو أول لاعب من تشكيلة الميرنغي في ترتيب الجائزة، ولكنه احتل هذا المركز نظرًا لما قدمه مع ناديه السابق تشيلسي الإنكليزي خلال الموسم الماضي، ثم احتل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة المركز الـ26.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن المرة الأخيرة التي غاب بها نجوم النادي الملكي عن قائمة الـ10 الأوائل للكرة الذهبية كانت في عام 2005، عندما كان النجم الفرنسي زين الدين زيدان هو أول لاعب من تشكيلة الميرنغي في القائمة، واحتل حينها المركز الـ18.

وكان لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، قد حصد الجائزة خلال العام الماضي، ولكنه غاب عن قائمة المرشحين لنيل الجائزة هذا العام، والتي ضمت 30 لاعبًا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

فرانس فوتبول: 7 نقاط فقط حسم بها ميسي سباق الكرة الذهبية

ثنائي العرب في قائمة الكرة الذهبية.. صلاح خامساً ومحرز في المركز العاشر