أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفًا رائعًا في شباك أتلتيكو مدريد، مساء أمس، في الدقيقة 86 من مواجهة البلوغرانا والروخي بلانكوس، ليحصد لفريقه 3 نقاط غالية واصل بها تصدره لجدول ترتيب الليغا.

ونجح البرغوث الأرجنتيني في تسجيل أول أهدافه في ملعب أتلتيك مدريد الجديدواندا ميتروبوليتانو، منذ افتتاح الملعب في شهر سبتمبر من عام 2017، إذ عجز اللاعب عن هز شباك الملعب خلال مباراتين سابقتين.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت إلى الرقم المميز للبرغوث الأرجنتيني في الدوري الإسباني، إذ نجح ميسي في تسجيل الأهداف في 37 من ملاعب الليغا، بعد هدفه في شباك أتلتيكو مدريد مساء أمس، من بينها الملاعب العشرين للأندية المشاركة في موسم الدوري الإسباني الجاري.

وقالت الصحيفة أن ملعب كامب نو، معقل البلوغرانا، كان صاحب النصيب الأكبر من أهداف البرغوث، إذ سجل ميسي على أرضيته 246 هدفًا.

ويأتي ملعب ريازور الذي يقع في في مدينة لاكورونيا الإسبانية في المركز الثاني، إذ سجل به اللاعب 13 هدفًا، يليه ملعب رامون سانشيز بيزخوان الخاص بنادي إشبيلية، وسجل به البرغوث 12 هدفًا.

ويأتي ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد في المركز الرابع، وسجل به ميسي 11 هدفًا حتى الآن.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لعب على أرضية 42 ملعبًا في الليغا، وفشل في التسجيل على 5 منها فقط، هي ملعب لا كوندومينا الخاص بفريق ريال مورسيا، وملعب فريق نومانسيا، وملعب شابين بمدينة خيريز، وملعب كارلوس بلمونت، وملعب رامون دي كارانزا الخاص بنادي قادش.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ميسي يسجل هدفه الأول على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد ويضيق الخناق على بنزيمة

الكرة الذهبية.. ميسي الأوفر حظاً وفان دايك يأمل في كتابة التاريخ