أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة الـ15 من الليغا.

وقال فالفيردي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”أي مباراة نخوضها في ملعب أتلتيكو مدريد تعد إختبارًا قويًا، ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لتحقيق الفوز على ملعبهم، في معظم المباريات التي أقيمت خارج ملعبنا هذا الموسم لم نظهر بالشكل المناسب، وعلينا تحسين الصورة في هذه المواجهة الهامة“.

وأضاف: ”أتلتيكو مدريد فريق قوي بدنيًا، لديهم قدرات كبيرة على إغلاق جميع المساحات والركض طوال 90 دقيقة، علينا أن نتمتع بالصلابة والصبر من أجل تناقل الكرة وإيجاد المساحات اللازمة لاختراق دفاعهم“.

وتابع: ”الفوز في هذه المباراة له أهمية خاصة، نريد أن نستعيد الصدارة وأن نختتم هذا العام ونحن في قمة مستوانا“.

وتحدث فالفيردي عن رأيه في اللاعب الذي يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي، مؤكدًا أنه لا يهتم كثيرًا بمثل هذه المناسبات.

وقال فالفيردي: ”لا أتابع هذه الحفلات كثيرًا لأنها تكون طويلة جدًا، على كل حال سأمنح صوتي لمن يستحق، إذا أرادوا منح الجائزة لأفضل لاعب فعليهم منحها لميسي“.

ومن المقرر أن تعلن مجلةفرانس فوتبولالفرنسية عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2019 في حفل سيقام في العاصمة الفرنسية باريس مساء غد الأثنين الموافق الثاني من شهر ديسمبر.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

سواريز يرشح 3 مهاجمين من أجل خلافته في برشلونة

ريال مدريد يواصل عروضه الجيدة ويكسر لعنة طاردته منذ بداية موسم الليغا