أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا هامًا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ15 من الليغا.

وتقدم سيرجيو راموس للميرنغي في الدقيقة 52، قبل أن يضيف داني كارفاخال الهدف الثاني في الدقيقة 69، بينما سجل لوكاس بيريز هدف ديبورتيفو ألافيس الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة قفز ريال مدريد لصدارة الليغا بشكل مؤقت برصيد 31 نقطة، بينما يتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى التطور الكبير لمستوى الميرنغي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد بداية مهتزة، إذ حقق الفريق الفوز في مباراتين متتاليتين خارج ملعبه في الليغا لأول مرة هذا الموسم.

وخاض النادي الملكي 7 مباريات خارج ملعبه في موسم الليغا حتى الآن، حقق خلالها 4 انتصارات أمام كل من سيلتا فيغو وإشبيلية وإيبار وديبورتيفو ألافيس، بينما تعادل في 3 مباريات أمام كل من فياريال وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس، وخسر في مباراة واحدة أمام ريال مايوركا.

ولم يتلقَ النادي الملكي أي خسارة خلال آخر 8 مباريات في جميع البطولات، وحقق خلالها 6 إنتصارات، بينما تعادل في مباراتين. وكانت آخر هزيمة تعرضت لها تشكيلة الميرنغي أمام ريال مايوركا في الليغا، والتي أقيمت يوم 19 أكتوبر الماضي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجهز خطة بديلة من أجل التعاقد مع بوغبا

ريال مدريد يحصن فالفيردي بشرط جزائي خرافي