أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

قلب فريق ريال مدريد الإسباني تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سوسيداد إلى فوز عريض بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 14 من الليغا، والتي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتقدم الضيوف بهدف مبكر سجله ويليان خوسيه في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل النجم الفرنسي كريم بنزيمة النتيجة للميرنغي في الدقيقة 37.

وفي شوط المباراة الثاني سجل لاعب الوسط فيدي فالفيردي هدف التقدم للميرنغي في الدقيقة 48، واختتم النجم الكرواتي لوكا مودريتش ثلاثية فريقه في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة في وصافة الترتيب بفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى التألق الاستثنائي للنجم الفرنسي كريم بنزيمة هذا الموسم بعد تسجيله لهدف فريقه الأول في شباك ريال سوسيداد.

وقالت الشبكة المختصة بإحصائيات كرة القدم أن بنزيمة رفع رصيده من الأهداف في عام 2019 إلى 25 هدف بالتساوي مع مواطنه كيليان مبابي، ولا يتفوق عليهما في عدد الأهداف المسجلة في عام 2019 في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى سوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والذي سجل 29 هدفًا، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والذي سجل 28 هدفًا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

فالفيردي يرد على الانتقادات ويوضح سبب اعتماده على رباعي هجومي

جمال بلماضي يعلق على إمكانية انضمام بنزيمة لمنتخب الجزائر