أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام ليغانيس بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليغا.

وقال فالفيردي في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفةماركا“: ”أعرف أنها لم تكن مباراة رائعة ولكن يجب أن نفرح بالفوز، لا أحب الحديث عن أي أعذار، فنحن لم نلعب بشكل جيد والخصم دافع بقوة“.

وأضاف: ”من الصعب اللعب هنا لأن ليغانيس يجعل الأمور صعبة للغاية على ضيوفه، وموقفه في جدول الترتيب يجعل كل نقطة مهمة بالنسبة له“.

وأردف: ”لم نحقق نتائج جيدة خارج ملعبنا هذا الموسم، وخسرنا 3 مباريات مثل الموسم الماضي، نريد أن نغير هذا الوضع وندخل المباريات بعقلية الفوز حتى نواصل طريقنا“.

وعن سبب اعتماده على رباعي في خط الهجوم، قال فالفيردي: ”توقعت أن يتراجع ليغانيس للخلف، ولذلك قررت الاعتماد على رباعي في الهجوم من أجل زيادة الضغط وخلق الفرص“.

كما رد فالفيردي على الإنتقادات التي يتعرض لها البلوغرانا هذا الموسم قائلًا: ”رغم تحقيقنا للفوز نواجه انتقادات كبيرة، لأن الجميع يقيم الأداء بشكل عام وليس النتيجة فقط، ولكن من هذا المنظور قدمنا اليوم أشياء جيدة على أرض الملعب، ولذلك تمكنا من الفوز في النهاية“.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

إنجاز يوسف النصيري وتألق فيدال ضمن أبرز ملامح فوز برشلونة أمام ليغانيس

سواريز يوضح حقيقة الخلاف بين ميسي وغريزمان