أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تحدث النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عن تفاصيل علاقته مع زملائه في النادي الكتالوني، وخاصة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان المنضم حديثًا للفريق.

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”علاقتنا مع غريزمان رائعة جدًا، لقد وجد ترحيبًا استثنائيًا من الجميع في الفريق“.

وعن كيفية تعامل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع غريزمان، قال سواريز: ”لقد رحب ميسي بغريزمان، مثلما فعلت أنا وبيكيه. لقد قال ميسي منذ عام أن غريزمان لاعب رائع جدًا ومن أفضل اللاعبين في العالم“.

وأضاف: ”كل ما يشاع عن أننا لا نتحدث مع غريزمان غير صحيح، فهو عادة ما يجلس مع زملائنا الفرنسيين في الفريق، ويجلس معنا في أحيان أخري، وعلاقتنا أكثر من رائعة“.

وعن عملية ضم المهاجم البرازيلي نيمار التي تعثرت الصيف الماضي، علّق سواريز على تأكيد زميله جيرارد بيكيه أن لاعبي برشلونة مستعدون للتضحية بجزء من رواتبهم لتسهيل عودة المهاجم البرازيلي إلي الفريق.

وقال سواريز: ”يملك بيكيه خبرة كبيرة لإطلاق تصريحات كهذه، ولكن في هذا الموضوع تحديدًا، يدرك تمامًا أننا خارج القضية. نرحب بنيمار مثل أي لاعب راغب بالقدوم، لكننا سنبقى خارج هذه القضية“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غريزمان: برشلونة لم يكن الخيار الأسهل بالنسبة لي

بند في عقد لاوتارو مارتينيز يفتح باب انتقاله إلى برشلونة