أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تناول تقرير صحفي إسباني المعدل التهديفي لفريق برشلونة خلال منافسات الليغا هذا الموسم، مشيرًا إلى تفوق دكة بدلاء البلوغرانا على جميع المنافسين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

صحيفةسبورتالإسبانية أفادت في تقرير لها أن الفريق الكتالوني نجح في تسجيل 35 هدفًا خلال 13 مباراة في منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل من بينها 7 أهداف بأقدام البدلاء.

وقالت الصحيفة أن برشلونة تفوق بهذا الرقم على جميع المنافسين في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويليه في هذه القائمة ريال مدريد وليفانتي وخيتافي، وسجل كل فريق منهم 5 أهداف بواسطة اللاعبين البدلاء.

ولم يتوقف تفوق الدكة الكتالونية عند حدود الليغا، بل أن بدلاء البلوغرانا نجحوا في تسجيل أهداف أكثر من غيرهم في جميع الدوريات الخمس الكبرى.

ويأتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق أتالانتا الإيطالي في المركز الثاني خلف برشلونة، حيث نجح كل فريق منهما في تسجيل 6 أهداف بواسطة لاعبيه البدلاء منذ بداية الموسم، ثم يأتي فريق بارما الإيطالي الذي سجل لاعبوه البدلاء 5 أهداف.

وتصدر الثنائي آرتورو فيدال ولويس سواريز قائمة اللاعبين الذين نجحوا في التسجيل للبلوغرانا عند دخولهم كبدلاء أثناء المباريات، ولكل منهما هدفين، كما سجل هدفًا واحدًا كل من أنسو فاتي وآرتور ميلو وسيرجيو بوسكيتس.

وسجل فيدال في شباك كل من ريال بيتيس وليغانيس، بينما سجل سواريز هدفيه في شباك فالنسيا، وسجل أنسو فاتي وآرتور ميلو أمام أوساسونا، في حين نجح بوسكيتس في التسجيل في شباك سيلتا فيغو.

هذا ويتصدر برشلونة قائمة الليغا برصيد 28 وبفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الذي يتساوى معه في عدد النقاط.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

فالفيردي يرد على الانتقادات ويوضح سبب اعتماده على رباعي هجومي

ريال مدريد يحصد ثمار رهانات زيدان الناجحة