أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ESPN)

يبدو أن حلم نادي برشلونة الإسباني في ضم النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند قد اقترب من نهايته بعد أن اصطدم النادي الكتالوني بالمطالب المالية المرتفعة من جانبة إدارة ريد بول سالزبورغ النمساوي.

شبكة ”ESPN“ أشارت في تقرير لها إلى أن نادي ريد بول سالزبورغ قد حدد شروطه المالية من أجل بيع هالاند، إذ يشترط النادي النمساوي الحصول على مبلغ 100 مليون يورو في مقابل التخلي عن خدماته.

وأضافت الشبكة أن إدارة برشلونة أبدت إنزعاجها الشديد من هذا السعر المبالغ فيه، خاصة وأن اللاعب لا يزال يشق طريقه على ملاعب أوروبا، ولا يمتلك الخبرة التي قد تبرر مثل هذا المقابل المالي.

ويعد هالاند مطلبًا أساسيًا من جانب برشلونة من أجل تعويض المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق اللافت للشاب النرويجي هذا الموسم.

وسجل هالاند 7 أهداف خلال 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا اعتلى بهم صدارة هدافي المسابقة القارية، وهو ما جعله محط أنظار عدد من الأندية الكبرى، يأتي على رأسها برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، ومانشستر يونايتد وآرسنال في إنكلترا، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ19 عاما بالنادي النمساوي بعقد يمتد حتى عام 2023، ولا يحتوى على شرط جزائي، وهو ما سيصعب مهمة الأندية الراغبة في ضمه خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هالاند يحسم الصراع الدائر بين عمالقة أوروبا ويحدد وجهته المقبلة

تقارير: ميسي يؤجل قرار تجديد عقده مع برشلونة