أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كيكر)

نجح المهاجم النرويجي الصاعد إيرلينغ هالاند، لاعب فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، في خطف الأضواء بعد تألقه اللافت هذا الموسم، وهو ما جعله مطلبًا أساسيًا للعديد من كبار الأندية الأوروبية.

وسجل اللاعب صاحب الـ19 عاما 7 أهداف خلال 4 مباريات فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليعتلي صدارة ترتيب هدافي المسابقة القارية، متفوقًا على جميع كبار المهاجمين.

وانتشرت أنباء عديدة تفيد بوجود إهتمام كبير من جانب عدد من الأندية الأوروبية من أجل الحصول على خدمات المهاجم الشاب، ويأتي على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وأكد موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي نقلًا عن صحيفةكيكرالألمانية أن هالاند قد حسم أمر وجهته المقبلة، واختار الانتقال إلى صفوف يوفنتوس خلال الموسم القادم.

وقالت الصحيفة الألمانية أن هالاند قد أبدى موافقته المبدئية على الانضمام لصفوف البيانكونيري، وفي انتظار التحرك الرسمي من جانب إدارة الفريق من أجل بدء المفاوضات مع النادي النمساوي.

ويعاني يوفنتوس من أزمة هجومية واضحة هذا الموسم مقارنة بمنافسيه في الدوري الإيطالي، إذ سجل البيانكونيري 19 هدفًا فقط احتل بهم المركز الثامن في ترتيب أقوى هجوم في الكالتشيو، وبفارق 11 هدفًا عن أتالانتا صاحب المركز الأول هجوميًا والذي سجل 30 هدفًا حتى الآن.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مدرب ميلان يضع رونالدو إلى جانب مارادونا وبيليه في قائمة الأفضل في التاريخ

آرسنال يتواصل مع مدرب برشلونة السابق من أجل خلافة إيمري