أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يعيش نادي برشلونة الإسباني أسبوعًا عصيبًا، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال مباراتين خاضهما هذا الأسبوع، حيث سقط أمام ليفانتي في الليغا بنتيجة 3-1، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي أمام سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

وسلطت صحيفةآسالإسبانية الضوء على الأزمة الفنية التي يعيشها النادي الكتالوني خلال الموسم الحالي، إذ أصبح بقاء المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي على رأس الإدارة الفنية للبلوغرانا محل شك.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن استمرار فالفيردي في منصبه حتى هذه اللحظة يرجع إلى انعدام الاختيارات بالنسبة لإدارة برشلونة، حيث لا تتوافر أي أسماء مطروحة في الوقت الحالي تتناسب مع النهج الفني للفريق.

وقالت الصحيفة أن بعض الأسماء التي تم ترشيحها لقيادة البلوغرانا تم رفضها بسبب عدم مناسبتها لطريقة لعب الفريق وفلسفته، وكان أبرزها المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، كما أشارت الصحيفة إلى صعوبة الاعتماد في الوقت الحالي على مارسيلو غاياردو، المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني.

وأشارتآسإلى أن إدارة برشلونة مجبرة على الصبر على فالفيردي لأنه الرجل الأنسب لقيادة الفريق في تلك المرحلة، خاصة وأن المدرب الهولندي رونالد كومان لن يكن متاحًا لقيادة الفريق إلا بعد نهاية منافسات بطولة يورو 2020، والتي سيقرر بعدها كومان مصيره مع منتخب هولندا.

وتشير تقارير عديدة إلى أن كومان هو رجل المرحلة المقبلة للبلوغرانا، وهو ما يدفع إدارة النادي الكتالوني إلى الصبر على الوضع الحالي حتى نهاية الموسم، ومن ثم التعاقد مع المدرب الهولندي بعد نهاية مهمته مع منتخب بلاده.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

زيدان يرد على هجوم ليوناردو: مبابي يحلم باللعب في ريال مدريد

كلوب يكشف عن الوصفة السحرية للتفوق على مانشستر سيتي