أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، بشأن النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي.

وكان ليوناردو قد أعرب عن غضبه الشديد من تصريحات زيدان السابقة عن رغبة مبابي في الانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو، واصفًا تصريحات زيدان بالـالأمر المزعج“.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيبار في الليغا: ”لم أقل أي شئ، لقد قلت فقط أن اللاعب يحلم باللعب لريال مدريد، وهذا ما يرغبه به مبابي بالفعل“.

وأضاف: ”لقد قلت فقط ما يحلم به اللاعب، وسأقولها وأكررها مرة أخرى ووقتما أردت، هل أصبح الحديث عن حلم لاعب بالانتقال إلى فريق آخر يزعزع استقرار نادٍ بأكمله؟“.

وكان زيدان قد أكد في وقت سابق أن مواطنه كيليان مبابي يحلم بارتداء قميص الميرنغي في المستقبل، وهو ما أثار موجة من الغضب بين جدران حديقة الأمراء، حيث رفض ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي هذه التصريحات، قائلًا أن هذا الوقت غير مناسب تمامًا لمثل هذا الحديث، وأكد في الوقت ذاته على سعادة مبابي في صفوف النادي الفرنسي.

هذا ويستعد ريال مدريد لمواجهة إيبار، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني، ويطمح الميرنغي لاستغلال التألق الهجومي الذي أظهره أمام غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا وأخذ دفعة معنوية تساعده على مواصلة سباقه مع غريمه برشلونة من أجل التتويج بلقب الليغا هذا الموسم.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد انطلاقته التاريخية.. هل يكون رودريغو الحل المثالي لأزمة ريال مدريد الهجومية؟

غوارديولا يثير التكهنات بشأن انتقاله للتدريب في الدوري الإيطالي