أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

اتهم المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، بالغطس بحثًا عن الحصول على ضربات الجزاء.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها غوارديولا عقب فوز فريقه أمام ساوثهامبتون، مساء السبت، بنتيجة 2-1، واستمرار المنافسة المشتعلة بينه وبين ليفربول الذي فاز بدوره على أستون فيلا بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

وقال غوارديولا في تصريحاته التي نقلتها صحيفةميرورالبريطانية، تعقيبًا على الفوز القاتل للريدز: ”لقد حدث هذا الأمر كثيرًا خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب الموهبة الخاصة التي يمتلكها ماني“.

وأضاف: ”في بعض الأحيان يغطس، وفي أحيان أخرى يسجل أهدافًا لا تصدق بموهبة فريدة“.

واستبعد غوارديولا أن يكون الحظ هو السبب الوحيد خلف انتصارات ليفربول المتكررة التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث قال: ”إذا حدث هذا الأمر في مرة أو مرتين لقلنا أنه بسبب الحظ، ولكن تكرار الموقف يؤكد أنهم يمتلكون شخصية قوية للغاية“.

وكان ليفربول متأخرًا في النتيجة أمام مضيفه أستون فيلا بهدف نظيف حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء، حيث صنع ساديو ماني الهدف الأول لزميله آندي روبيرتسون، قبل أن يسجل النجم السنغالي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ورفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة تربع بها على صدارة ترتيب البريميرليغ بعد مرور 11 جولة، وبفارق 6 نقاط عن منافسه مانشستر سيتي الذي سيواجهه في الجولة المقبلة على ملعب آنفيلد.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

رغم سقوط برشلونة.. ميسي يواصل تسجيل الأرقام التاريخية بقدمه اليسرى

بايرن ميونخ يتعرض لأسوأ خسارة له في الدوري الألماني منذ 10 سنوات