أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

تعرض بايرن ميونيخ لأسوأ خسارة له في العقد الأخير ضمن منافسات الدوري الالماني، عندما سقط أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-1، مساء السبت، وذلك في مواجهة الفريقين في الجولة العاشرة من البوندسليغا.

وسجل أهداف آينتراخت فرانكفورت كل من فيليب كوستيتش في الدقيقة 25، جبريل سو في الدقيقة 33، وديفيد أبراهام في الدقيقة 49، ومارتن هينتيريجر في الدقيقة 61، وجونسالو باسيينسيا في الدقيقة 85، بينما سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 37.

وكان المدافع الألماني جيروم بواتينغ قد خرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء بعد عرقلة باسينسيا على حدود منطقة الجزاء، وهو ما ساهم في انهيار دفاعات الفريق البافاري واستقباله 5 أهداف.

ووفقًا لوكالةفرانس برسالفرنسية، تعد هذه أسوأ خسارة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني منذ سقوطه على أرض فولفسبورغ بنتيجة 1-5 في شهر أبريل من عام 2009.

ومن جانبها أشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن شباك العملاق البافاري استقبلت 16 هدفًا خلال أول 10 جولات من البوندسليغا حتى الآن، وهو الرقم الذي يحدث لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

وتراجع بايرن ميونخ من المركز الثاني إلى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر، وذلك بعد سقوطه للمرة الثانية في 4 مباريات، فيما ارتقى فرانكفورت للمركز السادس.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رغم سقوط برشلونة.. ميسي يواصل تسجيل الأرقام التاريخية بقدمه اليسرى

والدة رونالدو: المافيا تسببت في حرمان نجلي من التتويج بالكرة الذهبية