أخبار الآن | بريطانيا –  gulfnews

 

تمكن اللاعب سيرجيو أغوير ممن جمع أربعة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز ، وكأس الاتحاد الإنكليزي وأربعة كؤوس في الدوري بينما ساعد نادي مانشستر سيتي في أن يصبح أفضل نادي في مانشستر بعد عقود من هيمنة مانشستر يونايتد.
وعلى الرغم من تألق زملائه في مانشستر سيتي مثل رحيم ستيرلنج وكيفن دي بروين ، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ما زال العنصر الأساسي الذي يعتمد عليه الفريق للحصول على اللقب الإنكليزي الثالث على التوالي.
ويقول أغوير:”كان من الصعب أن أتخيل أن أقضي وقتًا طويلاً مع أحد الأندية عندما بدأت أول مرة ولكن مع مرور الوقت ، أصبح الأمر أكثر وضوحًا بالنسبة لي، هذا ما أردته بالضبط. وهنا أنا أستمتع بموسمي الثامن مع مانشستر سيتي”.
وأضاف “أشعر أنني في المنزل في هذا النادي وفي هذه المدينة. بمجرد وصولي ، شعرت كأنني أنتمي إليها، مما جعل عملية التكيف أكثر طبيعية”.
وتابع “أعتقد أن الوصول إلى مانشستر سيتي هو أحد أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي”.
يتوجه فريق المدرب يورغن كلوب إلى Aston Villa مع تسعة انتصارات من مباريات الدوري العشرة لهذا الموسم، وكان اللاعب أليكس أوكسلايد تشامبرلين قد سجل هدفًا رائعًا في الفوز بكأس رابطة الأندية منتصف الأسبوع على أرسنال لكنه اعترف بعد ذلك بأنه لم يفعل ما يكفي ليحافظ على مكانه ضد فيلا.
في مكان آخر ، يمكن لمانشستر يونايتد ، الذي عانى من بدايته السيئة، أن يفوز بأربعة انتصارات متتالية عندما يزور بورنماوث.
فاز فريق أولي جونار سولسكاير على تشيلسي في كأس رابطة الأندية يوم الأربعاء بفضل ركلة حرة رائعة من ماركوس راشفورد ويشعر مهاجم يونايتد بثقة في الفريق.
وقال راشفورد: “إذا حصلت على فوزين متتاليين في وقت مبكر من هذا الموسم ، فيمكن أن تغير الاتجاه الذي يسير فيه هذا الموسم”.
“عندما تفوز بألعاب متتالية ، ترتفع مستويات ثقة الفريق”.
أما مدرب أرسنال أوناي إيمري فيتعرض لضغوط لتحقيق الفوز على الذئاب بعد فوز فريقه على ليفربول وكريستال بالاس.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن.. محمد صلاح يرتدي زياً مخيفاً في الهالوين

فالفيردي يؤكد عدم علمه بعرض لاعبي برشلونة تخفيض رواتبهم من أجل نيمار