أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإفساح المجال أمام صفقاته الجديدة للمشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات، وذلك عن طريق التخلص من بعض العناصر التي لم تنجح في إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

صحيفةماركاالإسبانية كشفت في تقرير لها عن رغبة إدارة الميرنغي في التخلص من الثنائي ماريانو دياز وإبراهيم دياز خلال شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود مكان لهما في تشكيلة الميرنغي هذا الموسم.

وأفادت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي قد عرضت ماريانو دياز للبيع، كما أنها تبحث عن فرصة لإعارة إبراهيم دياز حتى نهاية الموسم.

وفشل ماريانو دياز في إقناع مدرب الميرنغي، زين الدين زيدان، بمنحه فرصة للمشاركة، ولم يلعب خلال أي دقيقة منذ انطلاق الموسم، وهو ما يؤكد خروجه تمامًا من مخططات المدرب الفرنسي.

وعلى الجهة الأخرى، لم تعد هناك أي فرصة لمشاركة إبراهيم دياز خلال الموسم الجاري، على الرغم من أنه يحظى بثقة وإعجاب زيدان، ولكن أدى تألق البرازيلي رودريغو غويس إلى تلاشي فرصته في المشاركة في المباريات.

وأضافتماركاأن اللاعبين قد رفضا المغادرة في الصيف الماضي، سعيًا للقتال وحجز مكانة أساسية في تشكيلة الميرنغي، ولكن من المتوقع أن يعيدا النظر في موقفهما خلال شهر يناير المقبل.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

زيدان يتحدث عن خطورة مبابي وتذبذب مستوى هازارد

من أجل مواصلة الانتصارات.. زيدان يستقر على التشكيلة المثالية لريال مدريد