أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا قاتلًا لفريقه يوفنتوس في شباك جنوى، لينقذ البيانكونيري من السقوط في فخ التعادل، وذلك في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وكانت نتيجة اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، معقل يوفنتوس، تشير إلى التعادل 1-1، عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للسيدة العجوز في الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سددها رونالدو في الشباك بنجاح ، ليقتنص لفريقه 3 نقاط غالية في السباق المحتدم بينه وبين إنتر من أجل التتويج بلقب سكوديتو هذا الموسم.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن هذا الهدف هو الأول لرونالدو بعد الدقيقة 90، منذ شهر أبريل من عام 2018، والذي يحمل ذكريات مؤلمة لجماهير فريق يوفنتوس.

وسجل رونالدو هذا الهدف في شباك يوفنتوس بالذات، عندما كان النجم البرتغالي يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك في مواجهة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، يوم الحادي عشر من شهر أبريل عام 2018.

وسقط حينها يوفنتوس بثلاثية نظيفة على ملعبه في لقاء الذهاب، ولكنه عاد وسجل 3 أهداف على ملعب سانتياغو برنابيو، حتى احتسب الحكم ركلة جزاء للميرنغي، سجلها رونالدو في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليهدي النادي الملكي بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

سيرجيو راموس يعادل إنجاز ميسي التاريخي في الليغا

تقارير: يوفنتوس يدرس التعاقد مع محمد صلاح من أجل خلافة رونالدو