أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يتابع بإهتمام النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، من أجل دراسة إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

صحيفةذا صنالبريطانية أكدت في تقرير لها أن يوفنتوس قد أرسل كشافين لحضور مباراة ليفربول وتوتنهام، مساء الأحد الماضي، وذلك لمتابعة 4 لاعبين يأتي على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن البيانكونيري يتابع 3 لاعبين أيضًا، هم كريستيان إريكسن وسون هيونغ مين وتوبي ألدرفيريلد.

وقالت الصحيفة البريطانية أن صلاح يعد من بين أهم الخيارات المتاحة أمام إدارة يوفنتوس من أجل التعاقد معه وقيادة خط الهجوم وخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المستقبل.

وأضافت أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، يعد هو الخيار الأول لإدارة يوفنتوس من أجل خلافة رونالدو، ولكن تعلم إدارة البيانكونيري أنها ستخوض معركة شرسة للغاية مع عدد من الأندية الأوروبية، يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات مبابي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مهمة يوفنتوس في التعاقد مع الثنائي كريستيان إريكسن وتوبي ألدرفيريلد تبدو هي الأسهل، مع اقتراب نهاية عقديهما مع توتنهام، ولكن يظل صلاح وسون من بين الأهداف الهامة للنادي الإيطالي.

ولفتتذا صنإلى أن النادي الإيطالي قد رصد بالفعل 335 مليون جنيه إسترليني من أجل استثمارها في الميركاتو المقبل، وبناء فريق قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يختار أجمل هدف في مسيرته

محمد صلاح يصل إلى هدفه رقم 50 على ملعب آنفيلد