أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

عادت أزمة النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى الظهور مرة أخرى، وذلك على الرغم من الهدوء النسبي الذي سيطر على الأجواء بينهما منذ بداية الموسم.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن الجناح الويلزي قد حسم أمره بالرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو خلال شهر يناير المقبل، وذلك بعد أن توترت العلاقة بينه وبين زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وقالت الصحيفة أن بيل بدأ في التواصل حاليًا مع مسؤولي نادي شنغهاي شينهوا الصيني، من أجل الانتقال إلى الفريق في موسم الإنتقالات الشتوية المقبل.

وكانت الأزمة قد انفجرت عندما قرر زيدان استبعاد غاريث بيل من قائمة الفريق المشاركة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، في أوائل شهر أكتوبر الجاري، وهو ما أغضب اللاعب بشدة على الرغم من أن القرار جاء بناء على توصية من الجهاز الطبي للميرنغي بسبب عدم جاهزية اللاعب البدنية.

وأكدتماركاأن النجم الويلزي قد تواصل مع وكيل أعماله جوناثان بارنيت ليبحث له عن عرض لائق، بسبب أنه لا يشعر بالتقدير المناسب في النادي الملكي.

وكان بيل قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال الصيف الماضي، ولكن ضربت سلسلة من الإصابات الخط الأمامي للميرنغي، وهو ما حال دون رحيله.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: يوفنتوس يدرس التعاقد مع محمد صلاح من أجل خلافة رونالدو

ريال مدريد يستعد للانقضاض على ”ميسي الصغير“