أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الشائعات الأخيرة التي تناولت أزمة الجناح الويلزي غاريث بيل ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ونفى زيدان وجود أي نية للاستغناء عن بيل خلال الفترة المقبلة، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليغانيس، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 11 من الليغا،

وقال زيدان: ”لم يتحدث بيل عن الرحيل أبدًا، إذا كان يستطيع التدريب فسيتدرب، وإن كان يستطيع اللعب فسيلعب“.

وأضاف: ”في الواقع، فقد لعب بيل مباريات كثيرة، تحدثت إليه وإلى خاميس رودريغيز قبل مواجهة كلوب بروج ولم يكونا متاحين. لقد بقي في صفوف الفريق قي الصيف وكان هذا أفضل للجميع“.

وأردف: ”إنه هنا وهو سعيد بتواجده هنا، من المستحيل أن يفقد الأمل“.

وعن رحلة اللاعب إلى لندن، قال زيدان: “ذهب إلى لندن لأسباب شخصية وبتصريح من النادي، تحدث إلى النادي لأنه بتمتع بحق القيام بأمور شخصية وخاصة“.

وأضاف: ”التصريح يُطلب من النادي، وهو أهم شيء. لقد غادر لأنه لم يكن جاهزًا للعب، إنها مسألة بسيطة جدًا“.

وتابع: ”لقد قيل الكثير بخصوص هذا الأمر، ولكن من جهتي أؤكد أن بيل لاعب مهم جدًا في هذا النادي، دائمًا يجتهد ويتدرب بشكل جيد، إنه عازم على القتال من أجل هذا الفريق“.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت إلى رغبة بيل في الرحيل عن الميرنغي خلال شهر يناير المقبل، بعد أن شعر بتجاهل زيدان، عندما قام باستبعاده من قائمة الفريق المشاركة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غاريث بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في يناير

ريال مدريد يحدد سعر الاستغناء عن إيسكو في يناير