أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكد أسطورة الدفاع الإيطالي باولو مالديني، المدير التقني الحالي بنادي ميلان، أن فكرة عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف الروسونيري بمثابة الحلم.

وقال مالديني في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتسالإيطالية: ”إبراهيموفيتش قد يكون حلمًا بالنسبة لنا في الوقت الحالي لعدة أسباب، ربما يكون هناك لديه بعض المخاوف“.

وفي إشارة إلى إمكانية تقبله الجلوس على دكة البدلاء، قال مالديني: ”أتذكر عندما وضعني أنشيلوتي على مقاعد البدلاء في مباراة الديربي يوما ما، لست أدري إذا كان إبراهيموفيتش قد يقبل ذلك أم لا“.

وارتبط إسم النجم السويدي بالعودة إلى الدوري الإيطالي في شهر يناير المقبل، بعد نهاية عقده مع فريق لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي، ولكن تضاربت التقارير بشأن الفريق الذي سينضم إلى صفوفه.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول تفكير إبراهيموفيتش الجدي في العودة إلى الكالتشو ولكن من بوابة نادٍ جديد، حيث أفادت تقارير صحفية إيطالية عديدة بأن اللاعب يعد من أبرز أهداف نادي نابولي الإيطالي.

وكان إبراهيموفيتش قد دافع عن ألوان الروسونيري في الفترة ما بين عامي 2010 و2012، وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2010-2011 وهو آخر ألقاب سكوديتو التي حققها ميلان، كما لعب النجم السويدي في إيطاليا لفريقي يوفتوس وإنتر. 

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: يوفنتوس يخطط لضم مبابي بتكلفة أقل من صفقة رونالدو

المدير الرياضي لموناكو: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد