أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس قد بدأ في التخطيط من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية كشفت في تقرير لها عن تفكير إدارة البيانكونيري في تأمين صفقة ضم اللاعب الشاب خلال السنوات المقبلة، وبتكلفة مادية أقل مما تكبدها النادي الإيطالي من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد في صيف عام 2018.

وقالت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ترى أن صفقة ضم مبابي قد تصل إلى حوالي 180 مليون يورو، في حين سيحصل اللاعب على راتب سنوي لن يقل عن 40 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه في حالة التوقيع مع مبابي لمدة 5 مواسم سيحصل اللاعب على راتب إجمالي بقيمة 200 مليون يورو خلال سنوات العقد، وإذا ما تمت إضافة قيمة الصفقة إلى إجمالي الراتب تصبح القيمة الإجمالية لانتقال النجم الفرنسي الشاب إلى صفوف يوفنتوس حوالي 380 مليون يورو.

وقالتتوتو سبورتأن التكلفة السنوية لصفقة ضم مبابي، إذا ما تم حسمها على النحو السابق ذكره، ستصل إلى حوالي من 76 مليون يورو سنويًا، وهو ما يقل عن التكلفة السنوية التي تتكبدها خزينة يوفنتوس بسبب ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي تقدر بحوالي 84 مليون يورو في العام الواحد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

المدير الرياضي لموناكو: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد

مبابي يحطم رقم ميسي التاريخي في دوري أبطال أوروبا