أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن الأجواء التي سيطرت على غرفة ملابس فريق برشلونة يوم الأربعاء الماضي، عقب مواجهة سلافيا براغ التشيكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

صحيفةماركاالإسبانية قالت في تقرير لها أن هناك مشادة اندلعت في غرفة ملابس الفريق الكتالوني عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-1.

وقالت الصحيفة أن لاعبي البلوغرانا غادروا أرضية الملعب في خطوات متثاقلة بعد صافرة نهاية المباراة، في حين كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو آخر المغادرين للملعب.

وأضافت أن لاعبي الفريق قد تبادلوا الإتهامات بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق خلال المباراة، وهو ما تطور إلى نشوب مشادة حادة بين بعض اللاعبين، دون أن تكشف الصحيفة الإسبانية عن أسماء المشاركين في هذه المشادة.

وذكرت الصحيفة أن اللاعبين ألقوا اللوم على بعضهم في غياب أعضاء الجهاز الفني، وقال بعضهم أن الفريق لن يذهب بعيدًا في دوري الأبطال في ظل هذا الأداء المتواضع.

وكان برشلونة قد حقق فوزًا عسيرًا أمام مضيفه سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 2-1، في مباراة نجح خلالها الفريق التشيكي في فرض سيطرته وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بقلب النتيجة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تير شتيغن: طريقة خروج برشلونة أمام روما وليفربول قد تتكرر

رغم الصدارة.. أداء برشلونة يثير الشكوك حول مسيرته في دوري الأبطال