أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لخوض جولة جديدة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف فريق لوكوموتيف موسكو الروسي علي ملعب أليانز ستاديوم، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يسعى اللاعب إلى الانفراد برقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا، يضيفه إلى سجله الحافل والفريد في البطولة الأوروبية.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي للبطولة، برصيد 127 هدفًا، متفوقًا بفارق 15 هدفًا عن أقرب ملاحقيه، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، والذي يمتل في رصيده 112 هدفًا.

ونجح رونالدو في الجولة الماضية في معادلة رقم النجم الإسباني راؤول غونزاليس، بزيارة شباك 33 فريقًا مختلفًا في دوري الأبطال، عندما سجل في مرمى فريق بايرليفركوزن الألماني، وأضافه لقائمة ضحاياه في البطولة الأوروبية.

وفي حال تمكن رونالدو من التسجيل أمام لوكوموتيف موسكو، سينفرد بالرقم القياسي للتسجيل في أكبر عدد من الأندية المختلفة في دوري الأبطال، حيث لم يسبق للنجم البرتغالي مواجهة الفريق الروسي من قبل.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لمثلهما، وتفوق على بايرليفركوزن بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يضيف باير ليفركوزن لقائمة ضحاياه ويعادل رقم راؤول التاريخي

كريستيانو رونالدو يحتل المركز الخامس في قائمة تاريخية بالدوري الإيطالي