أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا عريضًا على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، وذلك في مواجهة الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين النتيجة لفريقه بهدف في الدقيقة 17، قبل أن يضيف الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني بالدقيقة 62، واختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية فريقه في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن سجل هدفه الأول في موسم دوري أبطال أوروبا، والذي يعد الهدف الأول له في شباك باير ليفركوزن في تاريخ البطولة.

وأضافتأوبتاأن الفريق الألماني قد صار الضحية رقم 33 للنجم البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، إذ سبق لرونالدو التسجيل في شباك 32 فريقا طوال مشاركاته في البطولة الأوروبية.

وبذلك فض رونالدو شراكته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والذي سجل في شباك 32 فريقًا، والتحق بالنجم الإسباني راؤول غونزاليس، مهاجم ريال مدريد السابق، في صدارة قائمة اللاعبين الذين نجحوا في التسجيل أمام أكبر عدد من الأندية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، إذ نجح كلاهما في هز شباك 33 فريقا.

كما حقق رونالدو فوزه رقم 102 في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أكثر اللاعبين تحقيقًا للإنتصارات في تاريخ البطولة، متفوقًا على الحارس الإسباني إيكر كاسياس والذي حقق 101 فوزًا في البطولة الأوروبية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: أنا مهووس بالنجاح.. وأريد أن أكون رقم واحد

ميسي يُزين قائمة برشلونة لمواجهة إنتر في دوري الأبطال