أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

نجح فريق برشلونة في تخطي مضيفه إيبار بثلاثية نطيفة، وذلك في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان للبلوغرانا في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يختتم الأوروغوياني لويس سواريز ثلاثية البلوغرانا في الدقيقة 66.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينجح خلالها الثلاثي غريزمان وميسي وسواريز في تسجيل الأهداف خلال مباراة واحدة، وذلك منذ انضمام غريزمان إلى صفوف النادي الكتالوني في الصيف الماضي، قادمًا من أتلتيكو مدريد.

كما نجح غريزمان في تسجيل أول أهدافه بقميص برشلونة هذا الموسم خارج ملعب كامب نو، حيث سجل النجم الفرنسي 3 أهداف منذ بداية موسم الليغا جميعها علي ملعب كامب نو، وكانت أمام ريال بيتيس (هدفين)، وفياريال.

وعانى الثلاثي من عدم الإنسجام منذ عودة ميسي من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال 5 مباريات بالليغا، وأشارت تقارير عديدة إلى عدم التوافق بين البرغوث الأرجنتيني، وغريزمان الوافد الجديد على هجوم النادي الكتالوني، وهو ما ظهر بشكل واضح في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويأمل جمهور النادي الكتالوني أن تكون مواجهة إيبار بمثابة البداية الحقيقية لحقبة جديدة لهجوم الفريق، بعد مرحلة شك عانت منها تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي منذ بداية الموسم.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ميسي يعزز سجله الحافل أمام إيبار بالدوري الإسباني

ميسي يوضح أسباب صعوبة عودة نيمار إلى برشلونة