أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، أن عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف البلوغرانا خلال الفترة المقبلة تبدو معقدة للغاية.

وقال ميسي في تصريحات إذاعية نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”عودة نيمار تبدو معقدة للغاية لعدة أسباب، بعض أعضاء مجلس إدارة النادي لا يرحبون بعودته إلى الفريق بسبب الطريقة التي رحل بها، كما أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بسهولة“.

وأضاف: ”إذا تحدثنا عن المستوى الفني، فإن نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون إضافة قوية لنا إذا عاد إلى صفوف الفريق. وعلى المستوى الشخصي تجمعنا علاقة صداقة قوية، هناك مجموعة علىواتسابتجمعني أنا وسواريز ونيمار فقط، ونتواصل بشكل مستمر“.

وتحدث ميسي عن إمكانية توقيعه على عقد يربطه بالنادي الكتالوني مدى الحياة، حيث قال: ”لا أريد توقيع عقد مدى الحياة، أتمنى استكمال مسيرتي هنا في برشلونة، ولكن لا أحب أن استمر في صفوف الفريق إذا لم أكن على ما يرام“.

وأضاف: ”أفضل الاستمرار وأنا في حالة فنية وبدنية عالية لأواصل اللعب والقتال، وليس بسبب أنني أمتلك عقد يربطني مدى الحياة بالفريق“.

كما تحدث ميسي عن رغبة نجله تياغو في ممارسة كرة القدم، قائلًا: ”لا زال في السابعة من عمره، وعالم كرة القدم معقد للغاية، عليه الآن الاستمتاع باللعبة، وبعد ذلك سوف نرى إذا كان من الممكن أن يصبح لاعبًا محترفًا أم لا“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برشلونة يصدر بيانا رسميا بشأن موعد الكلاسيكو الجديد

ليفاندوفسكي يسعى لتجريد ميسي من تاجه الأوروبي