أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي برشلونة عن الموعد الذي اختاره لإقامة مباراة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الليغا.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أبلغ النادي لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، بقراره بعدم الموافقة على اللعب في ملعب سانتياغو بيرنابيو، وهو الإقتراح الذي تقدمت به رابطة الليغا“.

وأضاف: ”كانت رغبة النادي هي لعب المباراة في موعدها المحدد يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري، وتم إبلاغ لجنة المسابقات بهذه الرغبة كتابيًا، إذ يثق النادي بشكل تام في موقف أعضائه ومشجعيه الذين يعبرون دائمًا عن أنفسهم بأسلوب مثالي على ملعب كامب نو“.

وأردف: ”ومع ذلك وبعد تلقي النادي قرار لجنة المسابقات بتأجيل المباراة لظروف استثنائية، وبما أن اللجنة تطلب من الأندية تحديد موعد جديد للمباراة قبل يوم الإثنين المقبل، فإن النادي يقترح إقامتها بتاريخ 18 ديسمبر القادم“.

وتابع: ”يأسف النادي للإزعاج الذي قد يسببه هذا التأجيل لأعضاء النادي والمشجعين، وقد بدأنا الآن في اتخاذ الخطوات اللازمة لاسترداد الأموال الخاصة بالتذاكر التي تم شراؤها بالفعل اعتبارًا من الإثنين 21 أكتوبر“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

لماذا رفض ريال مدريد وبرشلونة نقل الكلاسيكو إلى ملعب سانتياغو برنابيو؟

الاتحاد الإسباني يمنح برشلونة وريال مدريد مهلة لتحديد موعد الكلاسيكو الجديد