أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

تتواصل الأنباء والشائعات بشأن لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام الإنكليزي، وذلك مع اقتراب رحيله عن صفوف النادي اللندني.

ويعد إريكسن من ضمن الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يحاول إتمام صفقة اللاعب في شهر يناير المقبل، وذلك من أجل تعزيز خط الوسط في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولكن يبدو أن حسم الصفقة لن يكن سهلًا على إدارة الميرنغي، حيث برزت أسماء أندية أخرى تحاول بدورها الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قد بدأت التحرك من أجل ضم إريكسن خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث تدرس عرض صفقة تبادلية على إدارة توتنهام، تقضي بإنتقال الفرنسي أدريان رابيو إلى صفوف النادي اللندني.

ويعاني رابيو من الجلوس على دكة بدلاء البيانكونيري منذ انضمامه إلى صفوفه قادمًا من باريس سان جيرمان، وسط أنباء تفيد بعدم اقتناع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بقدراته، وهو ما يجعله قريبًا من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن إدارة يوفنتوس ستحاول الضغط على النادي اللندني بورقة رابيو من أجل حسم الصفقة سريعًا، خاصة وأن إريكسن من المحتمل أن يرحل مجانًا عن صفوف توتنهام خلال الصيف المقبل، إن لم يتم بيعه في شهر يناير.

هذا ويعد إريكسن من ضمن أبرز الأسماء المطلوبة من جانب نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل تعزيز خط الوسط في تشكيلة الفريق، بعد البداية الأوروبية السيئة للميرنغي هذا الموسم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بوفون يكشف عن كواليس ما دار بينه وبين رونالدو بعد مقصيته التاريخية

حكيم زياش على رأس قائمة المطلوبين في ريال مدريد