أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد وضع إسم النجم الدولي المغربي حكيم زياش على رأس قائمة المطلوبين في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت إلى أن زياش قد أصبح واحدًا من أهم الأسماء المطلوبة في النادي الملكي، من أجل تعزيز صفوف الفريق في شهر يناير المقبل.

وقالت الصحيفة أن البداية المتعثرة للميرنغي في دوري أبطال أوروبا قد دفعت إدارة النادي إلى التفكير في إبرام صفقات كبيرة في الميركاتو الشتوي المقبل، تعزز حظوظ الفريق في المنافسة الأوروبية هذا الموسم.

وأضافتسبورتفي تقريرها أن النجم المغربي حكيم زياش يعد من أبرز الأسماء المطلوبة من جانب إدارة ريال مدريد، خاصة بعد الأداء الكبير الذي يقدمه بقميص أياكس أمستردام الهولندي، كما أنه يجيد القيام بالعديد من الأدوار في وسط الملعب وعلى الأطراف، وهو ما يجعله صفقة مثالية لتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويحاول أياكس أمستردام الحفاظ على زياش بين صفوفه خلال الفترة المقبلة، ولكن وفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن العرض الذي يعتزم ريال مدريد تقديمه من أجل ضم اللاعب مقابل حوالي 60 مليون يورو قد يقنع إدارة النادي الهولندي بفكرة التخلي عن خدماته.

كما أشارت “سبورت” إلى أن لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، زميل زياش في صفوف أياكس أمستردام، يعد هو الآخر من ضمن أبرز أهداف النادي الملكي خللال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد بدايته المتعثرة.. الشكوك تحيط بمستقبل لوكا يوفيتش مع ريال مدريد

3 وجهات محتملة لكريستيان إريكسن في يناير المقبل