أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

دخل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن إهتمامات أندية أوروبية عديدة، منذ أن رفض اللاعب تجديد عقده مع نادي توتنهام الإنكليزي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له إلى أن النجم الدنماركي أصبح مطلبًا أساسيًا من جانب 3 أندية، هي ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني.

وأضاف الموقع أن إريكسن صاحب الـ27 عاما من المتوقع أن يحسم أمره في شهر يناير المقبل، من أجل تحديد وجهته المقبلة، وذلك في ظل رغبة إدارة النادي اللندني في الإستفادة ماديًا من بيعه.

وإذا ما فشلت إدارة النادي اللندني في تسويق اللاعب خلال شهر يناير المقبل، سيكون من حقه الرحيل مجانًا لأي جهة يريد بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يضع إدارة الفريق تحت ضغط كبير، سيضطرها لبيعه بمقابل مادي أقل بكثير من قيمته الفنية والسوقية الحالية.

ومن جانبها أشارت صحيفةماركاالإسبانية إلى أن نادي ريال مدريد قد أبدى إستعداده للحصول على خدمات اللاعب في شهر يناير القادم، مقابل حوالي 25 مليون يورو.

وانضم إريكسن إلى توتنهام قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، في صيف عام 2013 مقابل حوالي 11 مليون جنيه إسترليني، ليصبح من أعمدة الفريق الأساسية على مدار المواسم الماضية.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

غوارديولا ينافس برشلونة وريال مدريد على ضم نجم نابولي

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم نجم إنتر