أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يبدو أن أزمة النجم الويلزي غاريث بيل في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ما زالت مستمرة، على الرغم من رفض اللاعب للرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال موسم الإنتقالات الصيفية.

صحيفةآسالإسبانية أشارت في تقرير لها أن بيل يشعر بإستياء كبير من معاملة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل نهائيًا عن صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب لم يجد أي تفسير لاستبعاده من قائمة الفريق في مباراة كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه لم يكن يعاني من أية مشاكل بدنية.

وكان زيدان قد استبعد اللاعب تمامًا من قائمة الفريق في مواجهة كلوب بروج البلجيكي، والتي انتهت بالتعادل 2-2 مساء الثلاثاء الماضي، وقرر الدفع بلوكاس فاسكيز في تشكيلته الأساسية.

وأشارت الصحيفة أن علاقة بيل بزيدان لم تشهد أي تحسن، على الرغم من استمرار اللاعب في صفوف الفريق بعد أن كان قد اقترب بشدة من الرحيل إلى الدوري الصيني خلال الصيف الماضي.

وأضافت أن بيل يشعر بأنه لا يحصل علي المعاملة التي يستحقها من جانب زيدان وإدارة النادي الملكي، على الرغم من بذله قصارى جهده لإثبات قدراته وجدارته بالمشاركة مع الفريق بشكل أساسي.

يذكر أن زيدان كان قد صرح برغبته في رحيل بيل خلال الصيف الماضي، ولكن عاد المدرب الفرنسي وطالب ببقاء اللاعب بعد سلسلة من الإصابات ضربت الخط الأمامي للميرنغي.

وشارك بيل في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري في 6 مباريات، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

إيسكو يفكر في الرحيل عن ريال مدريد خلال شهر يناير المقبل

صفقة خط الوسط الجديدة تثير حيرة زيدان