أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

ما زالت رحلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في البحث عن لاعب مميز يعزز خط وسط الميرنغي مستمرة، بعد أن فشل في ضم مواطنه بول بوغبا في الميركاتو الصيفي.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها أن إدارة النادي الملكي اقتربت بشدة من التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام الإنكليزي، خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي اللندني سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل.

وكان اللاعب الدنماركي من ضمن الأهداف الرئيسية للميرنغي خلال موسم الإنتقالات الصيفية، ولكن حالت رغبة زيدان في ضم بوغبا دون إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن إريكسن قد رفض جميع محاولات إدارة توتنهام من أجل تجديد عقده، وأصر على موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق، للبحث عن تحديات جديدة في دوري مختلف.

وفي سياق متصل، أكدت الصحيفة البريطانية أن إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي قد حددت السعر المطلوب من أجل التخلي عن لاعب الوسط دوني فان دي بيك خلال الفترة المقبلة.

وأكدتذا صنفي تقريرها أن إدارة النادي الهولندي قد حددت مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل إطلاق سراح فان دي بيك، الذي يعد هو الآخر من ضمن اللاعبين الذين أبدى ريال مدريد إهتمامه بالتعاقد معهم خلال الفترة الماضية.

وكان فان دي بيك قد أكد في وقت سابق على رغبته في الإستمرار في صفوف أياكس خلال الموسم الحالي، مع إمكانية رحيله في الصيف المقبل.

ويعد اللاعب الهولندي الشاب هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ويأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى حيرة زيدان وعدم حسمه لقراره النهائي بشأن الوافد الجديد لتشكيلة الميرنغي، في ظل إصراره الكبير على ضم مواطنه بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

هل ينجح كريم بنزيمة في فك عقدته التاريخية في الدوري الإسباني؟

نجم ريال مدريد يقلل من أهمية رحيل رونالدو عن صفوف الفريق