أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

سجل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، ثنائية لفريقه في شباك ريد بول سالزبورغ النمساوي، في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-3.

ورفع صلاح رصيده التهديفي بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا إلى 17 هدف، ليحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي الفريق في البطولة الأوروبية، خلف النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد والذي يمتلك 21 هدفًا.

وأشارت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية إلى إنجاز كبير للنجم المصري منذ إنضمامه لصفوف ليفربول في صيف عام 2017، إذ سجل النجم المصري 77 هدفًا للريدز خلال تلك الفترة في جميع البطولات.

وأضافت الشبكة البريطانية أن صلاح يأتي في المرتبة الثالثة في قائمة هدافي أوروبا منذ انضمامه للريدز، وتعتمد هذه الإحصائية على عدد الأهداف التي سجلها نجوم الأندية الأوروبية التي تلعب في الدوريات الخمس الكبرى، بقمصان أنديتهم في جميع المسابقات.

ولا يتفوق على صلاح إلا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 96 هدفًا، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني والذي سجل 95 هدفًا.

وبذلك يتفوق صلاح على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، والذي سجل خلال تلك الفترة 76 هدفًا بقمصان الأندية في جميع المسابقات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أشرف حكيمي يدخل تاريخ المغرب وبوروسيا دورتموند بإنجاز غير مسبوق

تألق لافت لنجوم العرب في جولة دوري الأبطال الثانية