أخبار الآن | أبوظبي – al-ain

يشارك الثنائي الإسباني رافائيل نادال والروسي دانييل ميدفيديف في النسخة الـ12 من بطولة “مبادلة العالمية” للتنس في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، والتي تمتد من 19 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأكد الموقع الرسمي للبطولة أن “كلا من نادال وميدفيديف، باتا أول لاعبين يتأكد مشاركتهما في البطولة التي حصل عليها اللاعب الإسباني 4 مرات من قبل”. ويحتل نادال المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس بـ9225 نقطة، بينما يحتل ميدفيديف المركز الرابع بـ5305 نقاط.

وكان نادال فاز بالبطولة في الأعوام 2010 و 2011 ومرتين في العام 2016، كما شارك في نسخة 2018 قبل الهزيمة أمام الجنوب أفريقي كيفين أندرسون في نصف النهائي.

وفي السياق، أشار نادال إلى أنه “يتطلّع للعودة للمشاركة في البطولة”، واصفاً إياها بـ”الحدث العظيم”.  وقال: “كل مرة أصل فيها إلى أبوظبي أشعر وكأنني في وطني، ودائما تتم معاملتي بشكل جيد، المشاهدون على دراية جيدة ويعرفون كيف يتمتعون باللعبة، ولدي الكثير من الذكريات الجيدة هنا”.

أما ميدفيديف، فيشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وهو يسعى للفوز فيها، وقال: “سمعت الكثير عن تلك البطولة من أصدقائي، وهناك الكثير من المساندة من الجماهير الروسية في أبوظبي، وأعلم أنها وجهة للسياحة لهم”.

وتابع: “أعلم أن المنافسة ستكون قوية للغاية، ولذا سيكون ذلك اختباراً جيداً بالنسبة لي قبل بداية الموسم الجديد، حيث أتطلع إلى البناء على الموسم الرائع بالنسبة لي”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كريستيانو رونالدو: أنا مهووس بالنجاح.. وأريد أن أكون رقم واحد