أخبار الآن | الولايات المتحدة – Yahoo Sports – CNN

فرضت رابطة اللاعبين المحترفين في التنس غرامة مالية قيمتها 113 ألف دولار، على اللاعب الأسترالي نيك كيريوس، بعد مباراته في الدور الثاني من دورة سينسيناتي الأمريكية للماسترز.

وكان كيريوس خسر أمام الروسي كارن خاتشانوف في المباراة، كما أنه دخل بمشادة كلامية مع الحكم، بعدما رفض الأخير دخول اللاعب إلى المرحاض، مبرراً ذلك بأنه “ليس هناك متسع من الوقت”.

غير أن اللاعب لم يلتفت لقرار الحكم، بل توجه إلى المرحاض مع مضربين تحت ذراعه، وقد ظهر على الكاميرات وهو يحطم المضربين في أحد الانفاق المؤدية إلى الملعب قبل أن يعود وهو يوجه العبارات النابية إلى الحكم.

وخلال اللقاء أمام خاتشانوف قال كيريوس: “لماذا أواجه دائماً المشاكل عندما يجلس (كيس البطاطا هذا) على الكرسي؟”. وتابع: “إنه الحكم الأسوأ على الاطلاق، لا نقاش حول ذلك. كل مرة ألعب يقوم بأمور غبية”.

ومع نهاية اللقاء، رفض اللاعب مصافحة الحكم وبصق في وجهه عن بعد أمتار قليلة، كما رمى حذاءه باتجاه الجمهور قبل أن يعطي مضربيه المكسورين إلى اثنين من المشاهدين الشبان في المدرجات.

من جهته، قال خاتشانوف بعد المباراة: “يتمتع كيريوس بموهبة كبيرة، ولكنه يفقد تركيزه أحياناً. لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لي حيث تحتم عليّ إيجاد وسيلة للفوز”.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

ميسي يغيب عن قائمة برشلونة في افتتاح الدوري الإسباني