#شباب_كابتن شي

قلما نسمع عن فريق لكرة القدم يتألف لاعبيه من إناث وذكور، لكن فريق “ليوني أف سي” للهواة الشباب في الإمارات العربية المتحدة قرر كسر القاعدة وخوض تلك التجربة بهدف تحفيز اللاعبات على تطور أنفسهن وسط تحدي الشباب.

وفي هذا الإطار سنخبرنا اللاعبة المصرية علا البرقوقي عن تلك التجربة إذ تقول أن اللعب مع الشباب الذكور فيه الكثير من الحماسة والتشجيع من قبلهم بعكس الفريق ذو اللون الواحد إذ ترى أن الفتيات يغرّن من بعضهن بعكس اللعب مع الشباب. كما تعتبر أن الذكور لديهم قوة بدنية وقدرة أعلى من الفتيات نوعا ما ما يساهم ذلك في زرع الحماس لدى الفتيات والعمل على زيادة تماريهن.

وفي هذه الحلقة من “كابتن شي” سنتعرف على عضوات فريق “ليوني أف سي” ، سميرة من لبنان التي إنضمت له منذ فترة وكانت تجد صعوبة في التأقلم مع زميلاتها إلى أن أصبحت تعتبرهن من أقرب المقربات لها. كما ستخبرنا داليا من مصر عن تجربتها في هذا الفريق وما الطموحات التي تتطلع إليها.

وإلى جانب ذلك سيتحدث مدرّب هذا الفريق فراس عدنان الذي سيعطي شهادة ورأيه بتلميذاته وكيف تتطور مستوى الإناث في اللعبة الأكثر شعبية عالمياً.

أما المفاجأة هي أننا سنشاهد طريقة جديدة في التدرّب على كرة القدم، طريقة تعتمدها الكابتن علا، حيث ستأخذنا إلى إحدى الملاعب وستطلعنا على طريقتها الخاصة والمميزة للتدرب على كرة القدم وذلك بواسطة “التنس”.