أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على مضيفه إيفرتون بنتيجة 3-1، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل عبر غابرييل جيسوس في الدقيقة 24، قبل أن يعادل دومينيك كالفيرت ليوين النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 33، ثم سجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني للسيتيزنز في الدقيقة 71 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، وأضاف الدولي الإنكليزي رحيم سترلينغ الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى التألق المذهل للنجم الجزائري رياض محرز خلال الفترة الأخيرة بقميص مانشستر سيتي، منذ أن منحه المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق، الفرصة للمشاركة في تشكيلته الأساسية هذا الموسم.

وقالت الشبكة المختصة بالإحصائيات الرياضية أن محرز قد ساهم في تسجيل 17 هدف خلال آخر 17 مباراة شارك خلالها في تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، حيث سجل النجم الجزائري 7 أهداف، ونجح في صناعة 10 أهداف.

وكان من بينهم 9 أهداف خلال آخر 7 مباريات، حيث سجل محرز 4 أهداف ونجح في صناعة 5 آخرين.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 16، بفارق 5 عن نقاط ليفربول المتصدر، لتتواصل المنافسة بين الفريقين المهيمنين علي البريميرليغ خلال الفترة الأخيرة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ليفربول يواجه خطر الاستبعاد من كأس الرابطة بسبب خطأ إداري

تير شتيغن يرد على تصريحات رئيس بايرن ميونخ بإنجاز فريد في الليغا