أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

ما زالت أصداء تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم، المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدمفيفا، تتردد في الصحافة العالمية، وسط إتهامات عديدة بالتلاعب ببعض الأصوات.

صحيفةآسالإسبانية أشارت في تقرير لها أن خوان باريرا، قائد منتخب نيكاراغوا الأول لكرة القدم، أكد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه لم يصوت من الأساس على جوائز الأفضل هذا العام، ثم فوجئ اللاعب بنشر الإتحاد الدولي إسمه ضمن قائمة المصوتين، وأنه قد منح صوته للأرجنتيني ليونيل ميسي كإختيار أول، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني.

ومن جانبه أكد الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، المدير الفني لمنتخب السودان، أنه فوجئ بالتلاعب بصوته أيضًا، حيث نشر الإتحاد الدولي في نتيجة التصويت النهائية أن المدرب الكرواتي قد منح صوته للأرجنتيني ليونيل ميسي كإختيار أول، ومن بعده الهولندي فيرجيل فان دايك، ثم السنغالي ساديو ماني.

وأكد لوجاروشيتش أنه منح النجم المصري محمد صلاح المرتبة الأولى، ومن بعده السنغالي ساديو ماني في المركز الثاني، ثم الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثالث، كما قام المدرب الكرواتي بنشر صورة ضوئية لورقة التصويت كان يحتفظ بها على هاتفه، وفقًا للصحيفة الإسبانية.

وكان ميسي قد توج بالجائزة، مساء الإثنين الماضي، على حساب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم فريق ليفربول الإنكليزي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يتفوق على رونالدو وفان دايك ويتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم

بسبب نتائج التصويت لجائزة الأفضل.. محمد صلاح يثير جدلاً واسعاً في مصر