أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (مترو)

فسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الإشارة التي وجهها لجماهير أتلتيكو مدريد، عقب تعادل الفريقين 2-2 بالمباراة التي جمعتهما بملعب واندا ميتروبوليتانو، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفةمتروالبريطانية أن رونالدو وجه إشارة بيده إلى جماهير أتلتيكو مدريد، وذلك بعد الهجمة الأخيرة التي كاد أن يسجل منها هدف الفوز القاتل لفريقه في الثواني الأخيرة من المباراة، ولكن مرت الكرة بجوار القائم.

وقال رونالدو في تصريحات عقب المباراة أن إشارته هذه تعنيالتعلُّم”، إذ يرى أن على جماهير أتلتيكو مدريد أن تتعلم، وذلك بعد أن أطلقت ضده عاصفة من صافرات الإستهجان كلما لمس الكرة خلال المباراة.

وتجمع رونالدو علاقة متوترة بجماهير أتلتيكو مدريد، منذ أن كان النجم البرتغالي لاعبًا في صفوف ريال مدريد، كما أن اللاعب قد سجل 25 هدفًا في شباك الفريق خلال 33 مواجهة، منها 22 بقميص ريال مدريد، و3 أهداف بقميص يوفنتوس.

وتقدم يوفنتوس بثنائية في شوط المباراة الثاني، وكان في طريقه لتحقيق الفوز، قبل أن ينتفض الروخي بلانكوس ويعود في النتيجة وينجح لاعبو المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في تسجيل هدفين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فوضى دفاعية وعقم هجومي.. مشاكل بالجملة في صفوف ريال مدريد

بعد سقوطه الثلاثي أمام باريس سان جيرمان.. أرقام كارثية لريال مدريد