أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

سيقود النجم الشاب جواو فيليكس، الموهبة البرتغالية الصاعدة، فريقه الجديد أتلتيكو مدريد في محاولة الثأر من فريق مواطنه كريستيانو رونالدو، عندما يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على النادي الإسباني في مستهل حملة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وسيخوض فيليكس البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يرشحه الكثيرون ليكون خليفة رونالدو، مباراته الأولى في دوري الأبطال في مسيرته عندما يلتقي الفريقان على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

وقاد رونالدو يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي الموسم الماضي عندما قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد بتسجيله ثلاثية في إياب دور الـ16، بعدما سقط ذهابًا بثنائية نظيفة، واحتفل كريستيانو حينها بطريقة مستفزة أمام جماهير أتلتيكو الحاضرة في ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، وسيسعى فيليكس للثأر لجماهير فريقه الجديد الباحث علن لقبه الأول في المسابقة القارية.

ووصل فيليكس هذا الصيف إلىروخيبلانكوسبصفقة قياسية للنادي بلغت 126 مليون يورو، قادمًا من بنفيكا الذي سجل معه 20 هدفًا الموسم الماضي وقاده إلى اللقب المحلي والتأهل إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، اعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أشرف على رونالدو في ريال مدريد، أن أتلتيكو ضم لاعبًا مذهلا باستقدامه الشاب الملقب بـكريستيانو الجديد“.

وقدم النجم البرتغالي الشاب مستوى مميزًا مع انطلاقة الموسم الجديد في الدوري الإسباني، وساهم في تحقيق أتلتيكو مدريد العلامة الكاملة والصدارة من المباريات الثلاث الأولى، قبل أن يسقط أمام ريال سوسييداد بثنائية مساء السبت الماضي، في مباراة أخرجه منها المدرب دييغو سيميوني بنهاية الشوط الأول.

وتحدث فيليكس الذي يتطلع لتسجيل هدفه الأول في المسابقة، عن المقارنة بينه وبين رونالدو قائلًا: ”أنا هنا لأكتب قصتي، كريستيانو هو كريستيانو، أما أنا فأريد أن أكون ذاتي“.

ومن جانبه يطمح رونالدو لتحقيق لقبه السادس في دوري الأبطال بعد لقب أول مع مانشستر يونايتد عام 2008 وأربعة ألقاب مع ريال مدريد، ومواصلة تسجيل الأهداف علمًا أنه حامل الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقة علي مر التاريخ برصيد 126 هدف.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سواريز يسعى إلى فك عقدة طاردته 4 سنوات في دوري الأبطال

زيدان يستعد لمعركته الأوروبية بسلاح هجومي فتاك