أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي إكسبريس)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم فريق ليفربول، أصبح مطلبًا أساسيًا لنادي ريال مدريد الإسباني.

صحيفة ”ديلي إكسبريسالبريطانية أشارت في تقرير لها أن النادي الملكي يخطط للحصول على خدمات اللاعب في المستقبل القريب، ليصبح من الأعمدة الأساسية لقوام الميرنغي الجديد، الذي تسعى إدارة النادي لتكوينه من أجل العودة إلى المنافسة على جميع البطولات.

وقالت الصحيفة أن النادي الملكي سيبذل قصارى جهده لإقناع اللاعب بالإنضمام إلى صفوفه، وذلك على الرغم من علمها برغبة اللاعب في البقاء في ليفربول لأطول وقت ممكن.

وتألق فان دايك خلال الموسمين الماضيين بشكل لافت، منذ أن انضم إلى صفوف ليفربول في شهر يناير من عام 2018 قادمًا من ساوثهامبتون، وساهم في تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما كان من أعمدة الفريق الأساسية في سباق البريميرليغ المحتدم الذي خسره ليفربول بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي.

ويرتبط النجم الهولندي بالريدز بعقد يمتد حتى عام 2023، وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن إدارة النادي الإنكليزي اقتربت من تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين، مع زيادة راتبه الأسبوعي من 125 ألف جنيه إسترليني  إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحقق رقما قياسيا ويمتلك أغلى قائمة لاعبين في العالم

نجم توتنهام يغلق أبواب ريال مدريد في وجه بوغبا