أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتوسبورت)

يبدو أن مسلسل رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف فريقه، باريس سان جيرمان الفرنسي، لم ينتهي بإغلاق باب سوق الإنتقالات الصيفية هذا الموسم.

صحيفةتوتوسبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى للتخلص من اللاعب البرازيلي خلال شهر يناير المقبل، وذلك بعد أن رفضت جميع العروض التي قُدمت إليها من أجله علي مدار الأشهر الماضية.

وقالت الصحيفة أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، قرر بيع اللاعب بشكل نهائي عند فتح باب الإنتقالات الشتوية، مطلع شهر يناير المقبل، بسبب رغبته في إعادة أجواء الإستقرار للفريق.

ووفقًا للصحيفة، يرى ليوناردو أن التكهنات المحيطة بمستقبل نيمار ورغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء، تسببت في تعكير صفو الفريق وأثرت بشكل سلبي على تركيز جميع اللاعبين، وهو ما قد يهدد مسيرة سان جيرمان خلال الموسم الجاري.

ومن جانبها قالت صحيفةسبورتالإسبانية أنه من المنتظر أن يشهد الميركاتو الشتوي جولة جديدة بين ناديي برشلونة وريال مدريد، من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي، في تكرار لما حدث طوال صيف العام الجاري، مضيفة أن النادي الباريسي لن يتنازل عن طلباته المالية التي اشترط الحصول عليها خلال المفاوضات السابقة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: نجوم برشلونة عرضوا أموالا من أجل إتمام صفقة نيمار

رئيس برشلونة يكشف عن كواليس ”عملية نيمار“ وحقيقة ضمه في يناير