أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عن المفاوضات التي حدثت بين النادي الكتالوني وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار.

وقال بارتوميو في تصريحات مع تلفزيون برشلونة، أبرزتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”لقد كان صيفًا هادئًا بإستثناء قضية نيمار، لقد أكملنا صفوفنا، حتى فتح باريس الباب أمام رحيل نيمار فقمنا بالإتصال بهم من أجل اللاعب“.

وأضاف: ”بدأنا إتصالات مفتوحة معهم من أجل ضم نيمار، ولكن لم نتوصل إلى أي إتفاق، طلباتهم المادية كانت غير معقولة“.

وتحدث بارتوميو عن أسماء اللاعبين التي دارت حولها الشائعات طوال فترة الميركاتو كجزء من صفقة تبادلية مع النادي الباريسي، قائلًا: ”لم نقم بعرض أي لاعب على باريس سان جيرمان، تحدثنا فقط عن مبدأ المبادلة، والنادي الفرنسي هو من اقترح بعض الأسماء، ومن دون مبدأ المبادلة كان الحديث عن إستعارة نيمار لمدة موسم واحد مع خيار الشراء الإلزامي خلال الصيف المقبل“.

وعن إمكانية إنضمام اللاعب إلى البلوغرانا في شهر يناير المقبل، قال بارتوميو: ”لقد فعلنا كل ما بوسعنا من أجل ضم نيمار، ولم نصل إلى أي نتيجة، اللاعب لن ينضم إلينا في يناير. لقد قام نيمار بما كان يتوجب عليه وأخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل، ولكن في النهاية سيلعب بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم“.

كما تحدث بارتوميو عن حقيقة مطالبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي له بضم نيمار: ”لم يطلب ميسي أو أي من اللاعبين التعاقد مع لاعب بعينه، هذه شائعات لا أساس لها، اللاعبون دورهم على أرضية الملعب فقط، ولا علاقة لهم بإدارة الصفقات أو أي شئ آخر“.

وكان نادي برشلونة قد خاض جولات مطولة على مدار الصيف الجاري من أجل إستعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، ولكن باءت جميع محاولاته بالفشل بعد أن رفض النادي الفرنسي جميع العروض المقدمة إليه من جانب إدارة البلوغرانا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيكيه: رحيل ميسي عن برشلونة لا يشغلني

الكشف عن دور ديمبيلي في تعطيل صفقة نيمار