أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أسباب رفض المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الإنتقال من صفوف فريقه برشلونة إلى باريس سان جيرمان، خلال موسم الإنتقالات الصيفية.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت إلى الدور الذي قام به ديمبيلي لتعطيل صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار إلى قلعة كامب نو، بعد أن رفض اللاعب الفرنسي أن يكون من ضمن الصفقة، حيث كان يسعى النادي الكتالوني إلى التخلي عن خدماته هو وزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش لمصلحة باريس سان جيرمان، في مقابل إنضمام نيمار إلى تشكيلة البلوغرانا.

وقالت الصحيفة أن ديمبيلي رفض الإنتقال إلى باريس سان جيرمان بسبب عدم مناسبة النادي لطموحاته المستقبلية، إذ يرى اللاعب مستقبله بقميص برشلونة.

ونقلت “ماركا” تصريحات على لسان ديمبيلي، أدلى بها لصحيفةليكيبالفرنسية، أكد خلالها على عدم خوفه من الدخول في منافسة مع أي لاعب آخر من أجل حجز مكانة أساسية في تشكيلة برشلونة خلال الموسم الجاري، وهو ما اعتبره البعض إشارة لمواطنه أنطوان غريزمان، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف البلوغرانا.

كما أضافت أن اللاعب لم يقتنع أبدًا بخيار الإنتقال إلى الدوري الفرنسي، حيث يرى أن ذلك لن يساعده على تحقيق أمنياته، ومن بينها التتويج بالكرة الذهبية، وهو ما دفعه للإصرار على الإستمرار في برشلونة متجاهلًا ضغط الإدارة، مما أدى إلى تعطيل صفقة نيمار وإنهيار المفاوضات من أجل عودته إلى البلوغرانا، والتي شغلت العالم طوال الأشهر الماضية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

الإعلان عن مدة إيقاف غاريث بيل بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الليغا

صفقات لم تتم.. نجوم أشعلوا الميركاتو دون أن يغادروا أنديتهم