أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

لا زالت أصداء لقطة انفعال النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي، تتردد في الصحافة العالمية وبين جماهير كرة القدم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وخطف ماني الأضواء، مساء أمس السبت، عندما أظهر ردة فعل غاضبة جدًا، عندما قام المدرب الألماني يورغن كلوب بإستبداله أثناء مواجهة فريق بيرنلي، والتي حقق خلالها الريدز الفوز بثلاثية نظيفة.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن إنفعال ماني يرجع إلى لقطة فردية للنجم المصري محمد صلاح، زميله في الفريق، حيث حاول الإعتماد على نفسه ومراوغة االدفاع والتسديد على المرمى، متجاهلًا التمرير لماني الذي كان بعيدًا تمامًا عن الرقابة، وهو ما فجّر غضب اللاعب.

صحيفةمتروالبريطانية أفادت في تقرير لها أن اللاعب السنغالي لم يحتمل ما وصفته بـأنانية صلاح، وسعيه الدائم إلى التسجيل بنفسه، وهو ما أخرج ماني عن هدوءه عند مغادرته أرضية الملعب.

بينما نقلت صحيفةميرورالبريطانية تصريحات على لسان جوردان هيندرسون، لاعب وسط ليفربول، قال فيها أن الأمور كانت على ما يرام بعد نهاية المباراة، حيث حرص ماني على الضحك والمرح مع زملائه في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، مؤكدًا أن الحصول علي النقاط الثلاث أهم ما يشغل لاعبي الفريق في الوقت الحالي.

وتساءلت تقارير صحفية عديدة عن ما سيفعله المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال الفترة المقبلة من أجل تصفية الأجواء بين النجمين، بعد أن توترت العلاقة بينهما لدرجة إنفجار ماني أمام الكاميرات، وهو ما يهدد مردود الفريق الهجومي بشكل مباشر.

وكان كلوب قد خرج في تصريحات صحفية عقب المباراة، علّق خلالها على اللقطة قائلًا: ”ماني شاب عاطفي، لقد خرج عن شعوره دون إرادة منه، انفعاله لا يتعلق بتبديله أثناء المباراة، سنقوم بتوضيح كل شئ في غرفة الملابس“.

يذكر أن المنافسة بين صلاح وماني كانت قد اشتعلت منذ الموسم الماضي، بعد أن خطف الفرعون المصري الأضواء في ملعب آنفيلد لتألقه اللافت في موسم 2017-2018، وهو ما تسبب في بعض الحرج للنجم السنغالي الذي يسعى بدوره لمنافسة صلاح علي جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، والتي احتكرها الأخير خلال الموسمين الماضيين.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

تقارير: نيمار ينهي الجدل ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

زيدان يتحدث عن مخططات الميركاتو وحقيقة خلافه مع بيريز