أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الإحتمالات الخاصة بموسم الإنتقالات تبقى مفتوحة حتى اللحظة الأخيرة قبل غلق باب الميركاتو في الثاني من شهر سبتمبر.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام فياريال، والمقرر إقامتها مساء الأحد: ”حتى يوم غلق باب الإنتقالات يبقى كل شئ ممكنًا، يمكننا ضم لاعب أو اثنين، ولكن في الوقت الراهن كل ما استطيع قوله أنني أشعر بالرضا عن فريقي وأريد التركيز فقط في مباراة فياريال“.

وافتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي برسالة خاصة للمدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي فقد ابنته بعد صراع مرير مع السرطان: ”أرسل كل مودتي ومودة الفريق وتعاطفه إلى لويس إنريكي وإلى عائلته بعد وفاة نجلته. إنها لحظات صعبة ونحن نفكر فيه“.

وتحدث زيدان عن مواجهة فياريال قائلًا: ”إنها مباراة هامة جدًا بالنسبة لنا وصعبة للغاية، سنحاول تقديم كل شئ على أرض الملعب من أجل حصد النقاط الثلاث، سنواجه فريق عنيد يصعب التفوق عليه“.

كما رد زيدان على سؤال بخصوص علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في ظل الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وجود خلاف بينهما: ”علاقتي مع رئيسنا جيدة جدًا. إنه الرئيس الذي تعاقد معي للعب في هذا النادي الرائع ولن أنسى ذلك أبدًا، بإمكانكم تأويل الأمور كما تشاؤون، لا يمكنني السيطرة على ما يقال والحقيقة أنه لا يهمني، ما يهمني هو العمل اليومي والفرصة المتاحة لي لتدريب هذا الفريق الرائع“.

مدرب إسبانيا السابق لويس إنريكي يفجع بوفاة ابنته

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد إصابة كيلليني.. يوفنتوس يسعى إلى ضم مدافع برشلونة

رسميا.. آرسنال يعلن انتقال محمد النني إلى صفوف بيشكتاش