أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (DAZN)

تحدث النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن الأسباب التي دفعته لقبول عرض الإنتقال إلى صفوف ميلان الإيطالي، على الرغم من وجود عروض عديدة من أندية مختلفة.

وقال بن ناصر في تصريحات لشبكة ”DAZN“: ”لقد طلب ميلان ضمي قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، أنا شخص صبور بطبعي ولا أحب التسرع في إتخاذ القرارات، ولذلك طلبت من وكيل أعمالي الإنتظار حتي نختار الأفضل من بين العروض“.

وأضاف: ”أخبرني وكيل أعمالي أن ميلان يريدني أكثر من أي أحد، وتلقيت إتصالًا من ماركو جيامباولو مدرب الفريق وأخبرني أنه يريدني ضمن تشكيلته الجديدة التي يسعى لتكوينها لأنه يحب أسلوب لعبي ومعجب بقدراتي، لقد كانت هذه المكالمة هامة جدًا بالنسبة لي“.

وأردف: ”أنا جائع للعب والعطاء، أريد أن أبذل ما في وسعي على أرض الملعب، ومستعد للموت من أجل فريقي وزملائي الذين اعتبرهم بمثابة عائلتي الكبيرة“.

كما تحدث بن ناصر عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية التي توج بها المنتخب الجزائري مؤخرًا: ”لم استوعب ما حدث بشكل كامل حتى الآن، تتويجي بهذه الجائزة بعد مساعدة منتخب بلادي في اقتناص الكأس يعني لي الكثير، لا زلت صغيرًا وأسعي للتطور وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة“.

وكان بن ناصر قد انضم إلى صفوف ميلان بعد تألقه اللافت بقميص إيمبولي خلال الموسم الماضي، وشارك اللاعب كبديل في مواجهة الفريق أمام أودينيزي في الجولة الأولى من الكالتشو، والتي خسرها الروسونيري بهدف نظيف.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. تفاصيل قرعة دور المجموعات وتصنيف الأندية المشاركة

مدرب بازل السابق يتحدث عن بدايات صلاح الصعبة في أوروبا