أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن تطور جديد في أزمة النجم البرازيلي نيمار، مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد أشهر متواصلة من الشد والجذب بين الطرفين.

صحيفةليكيبالفرنسية أكدت في تقرير لها أن هناك انفراجة كبيرة في أزمة اللاعب مع إدارة النادي الفرنسي، حيث ظهرت علامات التوافق بين الطرفين خلال اليومين الماضيين، مما يوحي بإمكانية استمرار اللاعب في حديقة الأمراء خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى رفض إدارة باريس سان جيرمان لجميع العروض المقدمة للاعب من جانب أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، وهو ما يصعب عملية رحيله عن صفوف الفريق، خاصة وأن باب الإنتقالات الصيفية سوف يُغلِق أبوابه في بداية شهر سبتمبر المقبل.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب قد اقتنع تمامًا بصعوبة خروجه من حديقة الأمراء خلال الموسم الحالي، وهو ما دفعه لتهدئة الأوضاع مع إدارة النادي الباريسي، لا سيما بعد أن تعرض لهجوم حاد من جانب جماهير الفريق بسبب تصريحاته المتكررة بشأن رغبته في الرحيل.

واشتعلت أزمة كبيرة بين نيمار وإدارة النادي الباريسي بدأت فصولها بإعلان اللاعب عن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الماضي، وأظهرت أندية عديدة إهتمامها بالحصول على خدماته، كان أبرزها برشلونة وريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

عودة الدوري الإيطالي.. إنتر يتزعم حملة إنهاء سيطرة يوفنتوس

كيف رد زيدان على سؤال بشأن ضم نيمار إلى ريال مدريد؟